بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » مصنع محترف متخصص في آلات تقسية الزجاج المسطح/المثني في جميع أنحاء العالم

مصنع محترف متخصص في آلات تقسية الزجاج المسطح/المثني في جميع أنحاء العالم

يتم استخدام هذا الفرن لإنتاج الزجاج المقسى المسطح والزجاج المقسى المنحني.يمكن للعميل اختيار نوع الانحناء المتنوع مع القسم المسطح.لذلك لا داعي لشراء فرنين للعميل، الأمر الذي يمكن أن يوفر التكلفة بشكل كبير.

لدينا التكنولوجيا المتقدمة لتشكيل الانحناء، وخاصة بالنسبة للتقوية المنحنية ذات الحجم الكبير، ولدينا التكنولوجيا الأكثر تقدمًا.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-TFB

  • LEVER

  • 84752919

التعليمات:

س: متى يجب أن أشتري فرن تقسية الزجاج؟ قسم مسطح ومنحني?

أ. أولاً، يرجى التحقق مما إذا كان الزجاج المقسى المنحني شائعًا أم لا في السوق المحلي لديك.إذا كان هناك طلب محتمل كبير على الزجاج المقسى المنحني، فيمكنك شراء هذا الفرن من البداية.

إذا لم يكن هناك طلب أو طلب صغير جدًا على الزجاج المنحني، فلا داعي للشراء من البداية.يمكنك شراء فرن تقسية الزجاج المسطح أولاً، وفي المستقبل، إذا كنت تريد إضافة قسم ثني واحد، فيمكننا القيام بذلك.

س.:  ما هو نوع قسم الانحناء الذي يجب أن أشتريه؟  

أ. هناك العديد من أنواع الزجاج المنحني في السوق، ولا يمكنك إنتاج كل الزجاج المقسى المنحني بقسم ثني واحد.لذلك عليك أن تختار الزجاج المنحني ذو الطلب الكبير لمصنعك.الزجاج المقسى ذو الانحناء الواحد هو النوع الأكثر شيوعًا.

بالنسبة للنوع الآخر، مثل الزجاج المقسى المنحني للسيارات، والزجاج المقسى المنحني على شكل الفريزر، فهو النوع الخاص، إذا كنت مشتركًا في هذا العمل، فيمكنك شراء فرن الزجاج المنحني هذا.ويمكنك الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.

س.  ما هو الحجم المناسب للزجاج المقسى المنحني؟

أ.  كما يعتمد على السوق وشكل الزجاج.إذا كان زجاجك المثني نصف قطره صغير، فيجب عليك اختيار قسم ثني صغير.خلاف ذلك، يمكنك اختيار قسم الانحناء أكبر.

يمكنك أن تعطينا الحد الأقصى الخاص بك.حجم الزجاج، ونصف القطر الأدنى، يمكننا أن نوصي بفرن تقسية الزجاج المنحني المناسب لك.

قسم الانحناءقسم الانحناء

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.