بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » الجيل الجديد من أحدث تقنيات التبادل الحراري لنظام الحمل الحراري لقوة الهواء الساخن فرن تقسية الزجاج للزجاج المطلي مع تسخين أسرع

الجيل الجديد من أحدث تقنيات التبادل الحراري لنظام الحمل الحراري لقوة الهواء الساخن فرن تقسية الزجاج للزجاج المطلي مع تسخين أسرع

فرن تقسية الحمل الحراري بالتبادل الحراري هو جيل جديد من أفران التقسية، التي أضافت نظام الحمل الحراري للتبادل الحراري على أساس فرن الإشعاع العادي.يتم نفخ الهواء المضغوط الخارجي على السطح الزجاجي من خلال أنابيب ذات درجة حرارة عالية داخل فرن التسخين، مما يعزز بشكل كبير كثافة التسخين على السطح الزجاجي.قبل أن يدخل الهواء المضغوط إلى الأنابيب في الفرن، فإنه يمر عبر نظام التبادل الحراري الموجود أعلى فرن التسخين، ويمكن أن تصل درجة حرارته إلى أكثر من 600 درجة عند وصوله إلى السطح الزجاجي.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-TFQ

  • LEVER

  • 84752919

مبدأ العمل لنظام التبادل الحراري هو أولاً أخذ الهواء الساخن الموجود داخل الفرن إلى نظام التبادل الحراري، وبعد ذلك سيتم تسخين الهواء المضغوط تدريجيًا مع الهواء الساخن، ثم سيتم تفريغ الهواء الساخن من نظام التبادل الحراري.نظرًا لأن المبادل الحراري يأخذ الهواء الساخن من الفرن، فإنه يمكنه تقليل الضغط الداخلي الناتج عن الهواء المضغوط بشكل كبير، كما يمكنه تقليل فقدان الحرارة.نظرًا لطريقة التسخين هذه، فإنها تعزز بشكل كبير قوة السطح العلوي للزجاج، مما يجعلها أكثر اقتصادا وبساطة وكفاءة في استخدام الطاقة لفرن التقسية بالحمل الحراري، وهي مناسبة جدًا لتلطيف الزجاج LOW-E ومختلف أنواع الزجاج المطلي الأخرى.وفي الوقت نفسه، يكون وقت التسخين أقصر وإنتاجية عالية للزجاج المصقول العادي.

الميزات التقنية الرئيسية:

1. فرن التسخين لديه هيكل مصفوفي حلزوني، مناطق التسخين العلوية والسفلية تتكون من عدة كتل مصفوفية.يمكن التحكم في كل كتلة مصفوفة بشكل منفصل بواسطة SSR، كما يمكن تعديل قوة التسخين الخاصة بها بشكل منفصل.هذا التصميم يجعل التحكم في درجة الحرارة أكثر دقة، وهو مريح جدًا للمشغلين لإجراء الضبط الدقيق وفقًا للزجاج المختلف.

2. تحتوي كل كتلة مصفوفة على المزدوجات الحرارية المنفصلة لقياس درجة الحرارة.يعتمد قياس درجة الحرارة على التحكم المركزي المعياري المتقدم الذي يعتمد 485 اتصالًا، وهذا التصميم يمكن أن يقلل من كمية خطوط التوصيل الحرارية ويجعل النظام يتمتع بقدرة أقوى على مكافحة التشويش، كما يمكنه تحسين دقة وموثوقية قياس درجة الحرارة لضمان درجة حرارة متجانسة في كل منطقة.

3. يقوم نظام التبادل الحراري بإدخال الهواء الساخن الموجود في الفرن، ثم إخراج الهواء الذي يزيد قليلاً عن درجة حرارة الغرفة، مما يوفر الطاقة ويحمي البيئة.

4. نظام التبادل الحراري الذي طورته شركتنا، يتميز بكفاءة عالية في التبادل الحراري، ومضادات الأكسدة، وما إلى ذلك.

يتم تركيب أنابيب النفخ في الجزء العلوي من بكرات السيراميك، وتكون النسبة بين قطر فوهة الهواء والأنابيب علمية.

6. إن قيادة بكرات السيراميك تعتمد أحزمة مزدوجة والتي يمكن أن تضمن تشغيل بكرات السيراميك بشكل متزامن وموثوق.هذا التصميم يمكن أن يتجنب الخدش أثناء تحريك الزجاج على الأسطوانات ويقلل معدل الفشل بنسبة 50% أثناء نقل الأسطوانات

بعد دخول الزجاج إلى فرن التسخين، يمكن ضبط التردد ووقت النفخ للمراوح ذات درجة الحرارة العالية بشكل منفصل، وهو مناسب لمعالجة أنواع مختلفة من الزجاج.

QQ 20190403143603QQ 图20190416155705


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.