بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » ترقية وصيانة آلة فرن تقسية الزجاج القديم من Sencond من فريق المهندسين المحترفين الصينيين

ترقية وصيانة آلة فرن تقسية الزجاج القديم من Sencond من فريق المهندسين المحترفين الصينيين

وتقع شركتنا في لويانغ، قاعدة إنتاج أفران تقسية الزجاج.نحن شركة ذات خبرة تعمل في مجال البحث والتطوير والتجديد والصيانة والخدمة لأفران تقسية الزجاج.بيع أفران التقسية المستعملة بأسعار مخفضة ونوعية جيدة.يمكن لشركتنا تحويل الحمل القسري لأفران تقسية الزجاج بشكل منهجي، وذلك باستخدام التكنولوجيا ذات الخبرة والعمليات الناضجة لتحقيق حلم LOW-E غير المتصل بأفران التقسية العادية، وتعزيز التطبيق الواسع النطاق لزجاج LOW-E.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-TFQ

  • LEVER

  • 84752919

مع اشتداد المنافسة في السوق، تقدم آلات الزجاج المستعملة مزايا كبيرة ويتم الاعتراف بها من قبل المزيد والمزيد من الشركات المصنعة.  

لدينا العديد من الموظفين الفنيين ذوي الخبرة مع خبرة غنية في الموقع.إن آلات الزجاج التي تم إصلاحها وتصحيح أخطائها بعناية من قبلنا يمكن أن تلبي بشكل أساسي معايير الآلات الجديدة في نفس الصناعة، وقد تم الاعتراف بجودة المنتج على نطاق واسع من قبل المطلعين على الصناعة.

 بالإضافة إلى ذلك، فإننا نتولى أيضًا أعمال التعبئة والتغليف وإعادة التدوير في المصنع بالكامل.

لقد قمنا بحجز عدد كبير من ملحقات أفران التقسية للمستخدمين لبيعها، بما في ذلك أنواع مختلفة من لوحات الدوائر والوحدات، إلخ.

إذا كان لديك أي استفسار أو حاجة لخدمة فرن تقسية الزجاج أو مهتم بفرن تقسية الزجاج المستعمل، الرجاء الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل



على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.