بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » الصين الصانع اثنين من نظام تبريد الهواء الحراري بقوة غرفة التسخين فرن تقسية الزجاج مع مروحة حرارية ذات سعة كبيرة 4 كيلو واط لمعالجة الزجاج المطلي منخفض e

الصين الصانع اثنين من نظام تبريد الهواء الحراري بقوة غرفة التسخين فرن تقسية الزجاج مع مروحة حرارية ذات سعة كبيرة 4 كيلو واط لمعالجة الزجاج المطلي منخفض e

يتكون هذا الفرن من غرفتي تسخين: في البداية، يتم تسخين الزجاج في غرفة التسخين المسبق (غرفة التسخين الأولى)، الوقت حوالي نصف وقت التسخين، ثم يدخل الزجاج إلى غرفة التسخين (غرفة التسخين الثانية).
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-TFQ

  • LEVER

  • 84752919

ضبط درجة الحرارة لغرفة التسخين المسبق له نوعان وفقًا لنوع الزجاج: بالنسبة للزجاج المطلي، مثل زجاج Low-E، تكون درجة الحرارة حوالي 450 درجة مئوية، وبهذه الطريقة،  سيكون هناك تشوه صغير جدًا للزجاج في غرفة التسخين المسبق.أيضًا، في هذه الغرفة، يوجد نظام الحمل الحراري.وهذا يمكن أن يضمن أن الزجاج المطلي به تشوه صغير جدًا وعدم وجود خدش في هذه الغرفة.بالنسبة للزجاج الشفاف العادي، تبلغ درجة الحرارة حوالي 650 درجة مئوية، مما قد يؤدي إلى زيادة الإنتاجية إلى الحد الأقصى.

يتكون قسم التبريد من قسم التبريد وقسم التبريد، مما يجعل درجة حرارة الزجاج السميك تصل إلى درجة الحرارة العادية عندما تصل إلى قسم التفريغ.ويمكن تعديل مساحة التبريد وقوة المنفاخ لقسم التبريد وقسم التبريد بشكل منفصل لتوفير استهلاك الطاقة.

يجد هذا الفرن أفضل مزيج من معالجة الزجاج المطلي عالي الجودة (زجاج منخفض الانبعاث) ومعالجة قدرة عالية من الزجاج العادي.هذا هو الاتجاه في المستقبل.

الميزات التقنية الرئيسية:

1. تتميز غرفة التسخين المسبق بجميع مزايا فرن الحمل الحراري.

2. الأجزاء المتصلة لغرفة التسخين المسبق وغرفة التسخين تعتمد أسلوب عزل وعزل شبه مغلق، مما يمكن أن يقلل من فقدان الحرارة ولكن أيضًا لتجنب الملوثات على الزجاج من الجزء العلوي.

3. أثناء عملية التقسية، يمكن أن يتأرجح قسم التسقية أفقياً.لا يوجد نمط ضغط على الزجاج بعد التقسية.

الرسم العام لنظام الحمل الحراري

QQ أو 20231108160103

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.