بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » الصين مصنع البيع المباشر آلة فرن تقسية الزجاج المسطح والمثني مع نظام الحمل الحراري النفاث للهواء القسري لتلطيف الزجاج Low-e

الصين مصنع البيع المباشر آلة فرن تقسية الزجاج المسطح والمثني مع نظام الحمل الحراري النفاث للهواء القسري لتلطيف الزجاج Low-e

إن فرن التقسية بالحمل الحراري هو منتج الجيل الجديد الذي يحتوي على نظام الحمل الحراري بالقوة على أساس نظام الإشعاع.هذا الفرن سوف يجعل درجة حرارة الفرن أكثر تجانسًا، وسرعة التسخين أسرع، وبالتالي فإن الزجاج النهائي يتمتع بتسطيح أفضل وإنتاجية أعلى.هذا الفرن مناسب أكثر لمعالجة الزجاج المطلي، مثل الزجاج Low-E، إلخ.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-TFQ

  • LEVER

  • 84752919

العمل مبدأ لهذا النوع من أفران تقسية الزجاج، يوجد داخل فرن التسخين العلوي نظام الحمل الحراري القوي مع مراوح ذات درجة حرارة عالية.تقوم مراوح الحمل الحراري بسحب الهواء الساخن من الفرن، ثم إرساله إلى أنابيب النفخ الخزفية من خلال قنوات الهواء ذات درجة الحرارة العالية الموجودة في الجزء العلوي والجانبي من الفرن.هناك العديد من فوهات الهواء على أنابيب النفخ الخزفية، حيث يتم نفخ الهواء الساخن على السطح الزجاجي، ثم يتم التقاطه بواسطة المراوح ذات درجة الحرارة العالية.الهواء الساخن المنفوخ على السطح العلوي الزجاجي (عادة ما يكون سطح الفيلم للزجاج المطلي، مثل زجاج Low-e) يجعل التسخين أسرع، مما يمكن أن يضمن تسخين الزجاج المطلي بشكل متجانس لتجنب أي تشوه أو خدش أثناء التسخين عملية.

وأيضًا، نظرًا لأن الهواء الساخن دائمًا ما يكون محاطًا بدائرة داخل الفرن، فهذا يجعل استهلاك الطاقة أقل ويحمي البيئة.

الميزات التقنية الرئيسية:

1. فرن التسخين لديه هيكل مصفوفي حلزوني، مناطق التسخين العلوية والسفلية تتكون من عدة كتل مصفوفية.يمكن التحكم في كل كتلة مصفوفة بشكل منفصل بواسطة SSR، كما يمكن تعديل قوة التسخين الخاصة بها بشكل منفصل.هذا التصميم يجعل التحكم في درجة الحرارة أكثر دقة، وهو مريح جدًا للمشغلين لإجراء الضبط الدقيق وفقًا للزجاج المختلف.

2. تحتوي كل كتلة مصفوفة على المزدوجات الحرارية المنفصلة لقياس درجة الحرارة.يعتمد قياس درجة الحرارة على التحكم المركزي المعياري المتقدم الذي يعتمد 485 اتصالًا، وهذا التصميم يمكن أن يقلل من كمية خطوط التوصيل الحرارية ويجعل النظام يتمتع بقدرة أقوى على مكافحة التشويش، كما يمكنه تحسين دقة وموثوقية قياس درجة الحرارة لضمان درجة حرارة متجانسة في كل منطقة.

3. المروحة ذات درجة الحرارة العالية هي مروحة طرد مركزي لتبريد الهواء من النوع المنفصل والتي تم تصميمها وتصنيعها بواسطة LEVER على أساس سنوات عديدة من الخبرة.لديها العديد من المزايا، مثل انخفاض مستوى الضجيج، والاهتزاز المنخفض، وعمر الخدمة الأطول، وسهولة الصيانة، وما إلى ذلك. بما أن المروحة مثبتة على سطح الفرن، فإن دافعة المروحة لن تتشوه مما يمكن أن يحافظ على توازنها الديناميكي دون تغيير في الوضع ساخن.

4. يتم تركيب أنابيب النفخ الخزفية فوق بكرات السيراميك التي لا تتأكسد، وتكون النسبة بين قطر فوهة الهواء والأنابيب علمية.نظام تعليق وتوزيع الهواء للأنابيب معقول.لن تنقلب الأنابيب أثناء الاستخدام وهو أمر سهل الصيانة للغاية.

5. داخل الجزء العلوي من الفرن، تم تركيب ألواح الإشعاع الخزفية التي يمكنها تحسين كفاءة التسخين وجعل فرن التسخين أكثر نظافة لتجنب البقع الصلبة على الزجاج، كما يمكن أن تقلل من أوقات تنظيف الفرن.

6. إن قيادة بكرات السيراميك تعتمد أحزمة مزدوجة والتي يمكن أن تضمن تشغيل بكرات السيراميك بشكل متزامن وموثوق.هذا التصميم يمكن أن يتجنب الخدش أثناء تحريك الزجاج على الأسطوانات ويقلل معدل الفشل بنسبة 50% أثناء نقل الأسطوانات

7. بعد دخول الزجاج إلى فرن التسخين، يمكن ضبط التردد ووقت النفخ للمراوح ذات درجة الحرارة العالية بشكل منفصل، وهو مناسب لمعالجة أنواع مختلفة من الزجاج.


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.