بيت » حلول » القواعد واحتياطات التثبيت لتحميل فرن تقسية الزجاج

القواعد واحتياطات التثبيت لتحميل فرن تقسية الزجاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تتمثل الوظيفة الرئيسية لفرن تقسية الزجاج في استخدام الطرق الفيزيائية لتلطيف المواد الخام الزجاجية.إنه يستخدم الضغط والتوتر الناتج عن التبريد السريع لسطح الزجاج بعد التسخين لتعزيز قوة الزجاج.في عملية الإنتاج، من أجل ضمان أن كل زجاج مقسى يمكن أن يلبي متطلبات الجودة، يجب إيلاء اهتمام خاص لكل عملية إنتاج.دخول الزجاج هو خطوة البداية للتلطيف.أدناه، سوف نقدم القواعد الخاصة بفرن تقسية الزجاج الذي سيتم تطبيقه.نأمل أن يكون هذا مفيدًا للجميع.

1. قواعد تحميل فرن تقسية الزجاج

1.1.فحص المعدات: قبل التحميل، يجب فحص وتنظيف طاولة أسطوانة التغذية للحفاظ على نظافة سطح الأسطوانة ومنع الأوساخ من الوصول إلى لوح الزجاج الأصلي، مما سيؤثر على تأثير التقسية وجودة الزجاج.

1.2.التحقق من الزجاج الأصلي: بالإضافة إلى فرن التقسية، هناك أيضًا قطع زجاجية أصلية تؤثر على جودة الزجاج المقسى.تؤثر جودة القطع الزجاجية الأصلية بشكل مباشر على جودة منتجات الزجاج المقسى.إذا كانت هناك عيوب مثل النتوءات، وسوء جودة الطحن، وما إلى ذلك، فلا يمكن معالجة المنتجات في الفرن، وإلا فمن السهل التسبب في انفجار الفرن أو تأليب الزجاج.

1.3.التحميل: أثناء التحميل، يجب إيقاف المعدات مؤقتًا ويجب وضع الغرفة الزجاجية بشكل ثابت في الطرف الأمامي لأسطوانة التحميل لضمان صحة موضع لوح الزجاج الأصلي.في الوقت نفسه، انتبه إلى استخدام طريقة التموضع المتقاطع والتحميل لتجنب ظاهرة 'الحافة الساخنة' الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة على المدى الطويل ودرجة الحرارة المنخفضة على جانبي ناقل الأسطوانة.

1.4.قم بتشغيل الجهاز: اضغط على زر البدء وانتظر حتى يصل الزجاج إلى خطوة قبل الاستمرار في وضع القطعة الزجاجية التالية.يجب ألا تقل المسافة المباشرة بين ألواح الزجاج عن 40 مم، ويجب ألا تقل المسافة من الجدار الداخلي للفرن عن 50 مم.يجب ألا يتجاوز الطول الإجمالي وسعة التأرجح طول شبكة الهواء.يمنع منعا باتا تركيب أوراق طويلة بشكل مفرط.بالإضافة إلى ذلك، ينبغي زيادة مسافة وضع الألواح الزجاجية الأصلية الرقيقة والصغيرة، ويمكن تقليل مسافة وضع الألواح الزجاجية الكبيرة والسميكة.

1.5.إيقاف الفرن: قبل إيقاف الفرن، يجب إيقاف تحميل الصفائح مسبقًا لتجنب التصاق الصفائح الأصلية في فرن التقسية بعد إيقاف الفرن.بعد إيقاف الفرن، قم بفحص المعدات وانتظر حتى ينفض الزجاج الموجود داخل الماكينة قبل إيقاف جميع العمليات.

2. الاحتياطات اللازمة لتصفيح فرن تقسية الزجاج

2.1.الحفاظ على النظافة: تأكد من نظافة ونظافة طاولة التحميل، وتأكد من عدم وجود غبار أو شظايا زجاج أو غيرها من الحطام على الناقل الأسطواني لطاولة التحميل.

2.2.الحفاظ على الاتساق في نسيج ومواصفات الزجاج في نفس الدفعة: يُمنع منعا باتا تحميل المواد الخام الزجاجية بسماكات وشفافية مختلفة في نفس فرن التقسية.يجب أن يكون للزجاج الذي يتطلب متطلبات النقش والطلاء والرش والتزجيج سطحًا أملسًا ونظيفًا متجهًا للأسفل.يجب أن تكون مواصفات الزجاج ومعدلات التحميل لكل فرن قريبة قدر الإمكان.

2.3.مبدأ التنسيب: حافظ على مسافة معينة عند وضع الفيلم، واعتمد قاعدة التحميل الموصى بها للتغيير العرضي المتسلسل للموضع.يمكن تجميع مواصفات مختلفة من الزجاج بنفس السُمك والشفافية، ويمكن تغيير موضعه بشكل دوري ووضعه في منطقة التحميل.

2.4.انتبه إلى حجم اللوحة الزجاجية: تجنب حدوث أعطال مثل التصاق باب الفرن نظرًا لأن الطول يتجاوز حجم الزجاج الذي يمكن أن يستوعبه فرن التقسية.

ما سبق هو مقدمة لقواعد التحميل لأفران تقسية الزجاج، على أمل مساعدة الجميع على استخدام فرن تقسية الزجاج بشكل أفضل


منتجات ذات صله

المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.