بيت » حلول » ماذا يجب أن نفعل عندما يكون هناك خط أبيض ضبابي أبيض في منتصف الزجاج المقسى المصنوع بواسطة آلة تقسية الزجاج؟

ماذا يجب أن نفعل عندما يكون هناك خط أبيض ضبابي أبيض في منتصف الزجاج المقسى المصنوع بواسطة آلة تقسية الزجاج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:رافعة جيمي     نشر الوقت: 2024-04-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تم إجراء الفحوصات الأولى التي قمنا بها على فرن ساخن:

1. منفاخ الحمل الحراري، هل يعمل بشكل صحيح هرتز، هل يتم تشغيله/إيقافه في الوقت المناسب للدورة.كل شيء يعمل بشكل جيد.

2. سخانات.المقاومة والحمل لكل سخان.كل شئ على ما يرام.

3. SSR التي تقوم بتشغيل/إيقاف السخانات.أنه يعمل بشكل جيد.

4. أجهزة التحكم في درجة الحرارة والتي تتحكم في جميع أجهزة SSR.إنه يعمل بشكل مثالي.إذا انخفضت درجة الحرارة، ترسل وحدة التحكم على الفور إشارة إلى SSR ووفقًا لإعدادات الطاقة على جهاز الكمبيوتر لتشغيلها بأقصى طاقة أو طاقة أقل، يعتمد ذلك على الإعدادات.لقد حاولنا حتى تشغيل النظارات وتلطيفها بقوة 0%.ثم تظل جميع SSRs متوقفة عن العمل أثناء كل وقت التسخين.

5. تم اختبار المزدوجات الحرارية بواسطة جهاز اختبار محترف خاص.كانت درجات الحرارة في جهاز الاختبار لمعظم المزدوجات الحرارية هي نفسها التي أظهرتها لنا شاشة Northglass.كانت بعض المدافئ أبرد بمقدار درجتين مئويتين، وبعضها أكثر سخونة بمقدار درجتين مئويتين.لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة في هذه الحالة.

خلال كل هذه الاختبارات، كنا نقوم بتلطيف الزجاج وحاولنا التلاعب بوصفة لجعل الزجاج مسطحًا تمامًا على البكرات.بعض النظارات على نفس التحميل لم يكن به ضباب أبيض، وبعضه به خط ضباب أبيض صغير في منتصف الزجاج (حار جدًا من الجزء السفلي)، وبعضه به ضباب أبيض على الجزء الأمامي والخلفي من الزجاج فقط (الكثير من الحمل الحراري من الأعلى).

بعد هذه الاختبارات ولم نجد أي خطأ، حاولنا استخدام غاز ثاني أكسيد الكبريت ولكن ذلك لم يساعد أيضًا وفي غضون أيام قليلة، قررنا تبريد الفرن وفحص كل شيء داخل الفرن.

لقد فحصنا:

1. جزيئات الزجاج الموجودة على المزدوجات الحرارية السفلية.الحالة مثالية، الفرن فارغ من الكؤوس.

2. قمنا بفحص ضغط الحمل الحراري العلوي ووجدنا اختلافات بسيطة في بعض المناطق.بعد فحص حالة أنابيب الحمل الحراري وجدنا بعض الفجوات التي أدت إلى فقدان الحمل الحراري.بعد إصلاحه، يكون الضغط مشابهًا حقًا في جميع أجزاء الفرن.نفس الاختبار الذي قمنا به لأجزاء الفرن العلوية والسفلية.

3. وجدنا أن مادة العزل تترك بعض الأتربة على اليد إذا لمست سطح المادة.لا أعرف ما إذا كان هذا هو السبب، ولكن في جلاستون FC500 كان لدينا بعض المواد المعزولة التي تتساقط من الاهتزازات العالية جدًا وقد تسبب ذلك في احتراق الجزيئات على كل الأسطح الزجاجية، ولكن ليس الضباب الأبيض.بالطبع، تختلف المواد قليلًا في نورث جلاس وجلاستون، لكن على أي حال ينبغي أن تعطي تأثيرًا سلبيًا على سطح الزجاج بأكمله.قمنا بتنظيف كل الفرن بالمكنسة الكهربائية.

4. لقد قمنا بتغيير المحمل الجديد للبكرات وأحزمة التشغيل الخضراء لكل بكرة.تم فحص سرعة الأسطوانات ومحرك المحرك الرئيسي.

اكتشف الفني أي مشاكل قد يكون لها تأثير على هذا الضباب الأبيض.ولهذا السبب تم اتخاذ القرار النهائي لتغيير بكرات سيراميك السيليكا المنصهرة الجديدة.


المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.