بيت » المنتجات1 » حبل كيفلر » كيفلر كم » غلاف كيفلر محبوك ميكانيكيًا غير موصل ومقاوم للقطع لفرن تقسية الزجاج

غلاف كيفلر محبوك ميكانيكيًا غير موصل ومقاوم للقطع لفرن تقسية الزجاج

الأكمام الدوارة للفرن المقسى
أثناء عملية التقسية الحرارية، يتم تسخين الزجاج في نطاق درجات حرارة تقترب من نقطة الانصهار.بعد ذلك بوقت قصير، يخرج الزجاج من الفرن ويتم إخماده بسرعة بالهواء البارد لتقويته.عندما يخرج الزجاج من الفرن، يتم نقله عبر سلسلة من بكرات معدنية باردة.يتم لف بكرات التبريد هذه بشكل حلزوني باستخدام حبل أو شريط Hi TEMP Oven Roller Rope أو الشريط، والذي يستخدم كمادة عازلة وقائية، مما يمنع الزجاج الساخن من التقاط أي فحوصات حرارية غير مقبولة.
 
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LKT-007

  • LEVER

  • 54025990

طلب:

يستخدم غلاف الكيفلار ألياف الأراميد / الكيفلار كمواد خام مع مزايا مقاومة درجات الحرارة العالية، ومقاومة التآكل، ومقاومة القطع، والقوة العالية، وعدم خدش الزجاج، وما إلى ذلك. يتم تسخين الزجاج بواسطة فرن عند درجة حرارة 200-500 درجة مئوية. ثم يتم تبريده بواسطة الشواية.يتعرض الزجاج لبكرات معدنية باردة بسبب الاختلاف الكبير في درجات الحرارة.يعمل حبل أسطوانة الأراميد على تبريد أسطوانة الفرن بشكل حلزوني، وبطانة معدنية بين تشكيل الحشو، ولا يمكن تعريض الزجاج لأسطوانة معدنية ذات درجة حرارة منخفضة، والزجاج لتجنب الخدوش والاصطدامات والانفجار البارد.وبالتالي تحسين العائد من الصلب.

وهي تستخدم أساسا لتشغيل درجة حرارة عالية، والسفن الخاصة، والهندسة الكهربائية، والعمليات البحرية، وأنواع مختلفة من الرافعات، والتعليق، والبحوث العسكرية وغيرها من المجالات.


سمات:

يتمتع الأراميد بجميع الخصائص التي تريدها في خط مسدس الرمح.إنها قوة عالية للغاية، وتمدد منخفض للغاية واحتفاظ فائق بالعقد مما يعني أنه بمجرد شد عقدة الإمساك الخاصة بك ستبقى مشدودة.تجنب مشاكل زحف العقدة أو التمدد المتأصلة في الألياف الأخرى عالية الأداء.هذا الخط ممتاز للعديد من التطبيقات بما في ذلك نماذج الصواريخ ونار بوي.الخصائص العامة للأراميد هي: معامل عالي، LASE عالي (الحمل عند استطالة محددة)، قوة شد عالية عند وزن منخفض، استطالة منخفضة لكسر المعامل العالي، (الصلابة الهيكلية)، توصيل كهربائي منخفض، مقاومة كيميائية عالية، انكماش حراري منخفض، صلابة عالية (العمل ~ حتى الكسر)، ثبات ممتاز للأبعاد، مقاومة عالية للقطع، مقاومة للهب، إطفاء ذاتي.

QQ 20191028212737

QQ أو 20200605113037

QQ أو 20200605114605

QQ أو 20200605115255

QQ أو 20200605115236


على: 
تحت: 

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.