بيت » المنتجات1 » حبل كيفلر » كيفلر كم » غلاف كيفلر أنبوبي متين ومقاوم للحرارة للفرن الزجاجي المقسى

غلاف كيفلر أنبوبي متين ومقاوم للحرارة للفرن الزجاجي المقسى

تتميز الأكمام الدوارة كيفلار بمقاومة فائقة للحرارة والتآكل ومتانة مثبتة على الأقمشة المضفرة الأخرى.عادةً ما يتم استخدام غلاف الكيفلار غير الملحوم كأغطية أسطوانية في نطاقات ثني وتلطيف وتصفيح زجاج السيارات.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LKT-007

  • LEVER

  • 54025990

إن حبال وأشرطة كيفلر الدوارة مخصصة حصريًا لتغليف البكرات الفولاذية في قسم التبريد في أفران تقسية الزجاج أو فرن ثني الزجاج أو خط إنتاج زجاج السيارات.  كما أنها تستخدم لتغطية الأسطوانات في طاولات تحميل/تفريغ الزجاج أو خط تصفيح الزجاج.شركة Fortemp متخصصة في إنتاج وتوريد جميع أحجام الحبال الدوارة والأشرطة والأكمام لمختلف العلامات التجارية وأنواع أفران تقسية الزجاج، مثل Glaston وTamglass وNorthglass وLandglass وSouthtec وGlasstech وUniglass وGlass Robots وMappi وKeraglass وغيرها. .


8d9d4c2f1


إن الحبال والأشرطة الدوارة الخاصة بنا مصنوعة من ألياف شبه الأراميد.تتميز مادة الأراميد بخاصية قوية لمقاومة درجات الحرارة العالية (حتى 300 درجة مئوية) ومقاومة التآكل.تم اختراع الأراميد لأول مرة بواسطة شركة DuPont بعلامتها التجارية المسجلة – Kevlar، وتم طرحها للجمهور في عام 20ذقرن.لذلك، اعتاد مصنعو الزجاج على تسميته بحبل كيفلر، على الرغم من أنه يجب أن يكون أكثر دقة مع اسم حبل الأراميد.


38a0b9231



على: 
تحت: 

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.