بيت » حلول » كيفية اختيار فرن تقسية الزجاج المناسب لمصنع معالجة الزجاج المقسى؟

كيفية اختيار فرن تقسية الزجاج المناسب لمصنع معالجة الزجاج المقسى؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يرتبط فرن تقسية الزجاج ارتباطًا وثيقًا بتطور المؤسسات ويمثل أيضًا استثمارًا كبيرًا.هل تعرف أي نموذج تختار؟ما التكوين؟

كيفية اختيار فرن تقسية الزجاج؟

1. تحديد المواقع بوضوح

من الضروري توضيح عملاء المؤسسة الذين يشترون المنتجات.ينقسم الزجاج المقسى بشكل عام إلى عملاء من النوع B وC.عادةً ما يكون عملاء النهاية B عبارة عن طلبات هندسية، وتكون مواصفات وأبعاد المنتج المطلوبة أنيقة نسبيًا بشكل عام؛عملاء الفئة C موجودون في سوق الديكورات المنزلية المتفرقة، ويتطلبون عمومًا نوافذ منزلية عادية ونوافذ نظامية متطورة.يحتاج العملاء إلى اختيار فرن التقسية المناسب بناءً على موضع منتج الشركة.

(1) مطابقة القدرات

قم بحساب القدرة الإنتاجية لفرن التقسية على أساس الإنتاج السنوي للمؤسسة، واختيار نموذج فرن التقسية المناسب على أساس الإنتاج السنوي.

(2) منطقة المصنع

تتميز الأنواع المختلفة من أفران التقسية باختلافات كبيرة في الحجم، ويجب أن يعتمد الاختيار على مساحة المصنع ومساحة تخزين المنتجات النهائية أثناء الإنتاج، مع حجز مساحة كافية.

(3) الحمل الكهربائي

تختلف الطاقة المركبة لأنواع الأفران، وقبل شراء فرن التقسية، من المهم أن يكون لديك فهم واضح للقدرة المثبتة للمحولات الموجودة في المصنع وإمكانية التوسعة

2. قوة الشركة المصنعة

ترتبط جودة وموثوقية معدات أفران التقسية ارتباطًا وثيقًا بجودة المنتجات النهائية.يمكن للمعدات عالية الجودة أن تقلل بشكل كبير من وقت الصيانة السنوية، وتحسن إنتاجية المنتج، وتزيد المبيعات، وتتراكم السمعة من أجل التطوير طويل المدى للمؤسسات.

(1) يتم ضمان الجودة وخدمة ما بعد البيع للمعدات التي تنتجها الشركات المصنعة الكبرى، ولدينا فريق بحث وتطوير.يمكننا تخصيص المعدات غير القياسية وفقًا لاحتياجات العملاء لتلبية متطلبات الإنتاج الخاصة بك.

(2) عند اختيار الشركة المصنعة، من الضروري إجراء عمليات تفتيش في الموقع لبيئة إنتاج الشركة المصنعة ومؤهلاتها.من خلال عمليات التفتيش في الموقع، قم بمراقبة ورشة الإنتاج لفهم القوة الحقيقية للشركة المصنعة وجودة المعدات، وإضافة ضمان لجودة المنتج.

(3) الشركات المصنعة ذات القدرات الابتكارية حساسة للغاية للسوق، وتطلق باستمرار منتجات جديدة ومحدثة استجابة لتغيرات السوق، وتعمل باستمرار على تحسين قدرتها التنافسية وتكنولوجيا المعدات.


المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.