بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » خط إنتاج زجاج السيارات » فرن ثني الزجاج الأمامي » فرن ثني الزجاج الساخن المستمر بجودة OEM للزجاج الأمامي للسيارة

فرن ثني الزجاج الساخن المستمر بجودة OEM للزجاج الأمامي للسيارة

LV-CTB مسلسل فرن الثني المستمر هو المعدات الأساسية لمعالجة زجاج الزجاج الأمامي للسيارات، مع التكنولوجيا المتقدمة والتحكم المعقول في عملية الإنتاج، مما يجعل هذا الفرن قادرًا على إنتاج المنتجات في الامتثال الكامل للخصائص البصرية لمعايير فحص زجاج السيارات.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-CTB

  • LEVER

  • 84752919

نطاق العرض:

1.نظام التحميل (نظام التفريغ)

2.غرفة (غرف) التسخين المسبق

3.غرفة (غرف) التدفئة

4.غرفة (غرف) ما قبل التشكيل

5.غرفة (غرف) التشكيل

6.غرفة (غرف) التلدين

7.غرفة (غرف) التبريد

8.نظام الكهرباء والتحكم

9.وثائق تقنية

 

الميزات الرئيسية للآلة:

1.كل عملية الإنتاج باستخدام التحكم بالكمبيوتر.كمبيوتر IPC العلوي، والكمبيوتر السفلي هو PLC.تكتشف موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء درجات حرارة سطح الزجاج، وتغير درجة حرارة سطح الزجاج بناءً على الكمبيوتر تلقائيًا برنامج التحكم في سلك الفرن، بحيث يشكل الزجاج أكثر استقرارًا وثباتًا.

2.مكونات التحكم الحرجة لجميع منتجات الشركة المشهورة عالميًا، مثل Siemens وOmron وSchneider، وموثوقية جيدة، ومعدل فشل منخفض.

3.تم تصميم صندوق التسخين كهيكل على شكل صندوق، وخصائص عزل جيدة، واستهلاك منخفض للطاقة.نافذة المراقبة من زجاج الكوارتز، مقاومة لدرجات الحرارة العالية، غير قابلة للكسر.

4.التحكم في عاكس ناقل الحركة، بحيث تكون الحركة سلسة وموثوقة ودقيقة.

5.يحتوي جزء من عنصر التسخين على آلية رفع منفصلة، ​​ويمكن التحكم في كل عنصر تسخين بشكل منفصل، والتحكم المرن في التسخين، والتدخل اليدوي في أي وقت، خاصة للمعالجة العميقة لأشكال مختلفة من الزجاج المنحني.تصميم طاقة عنصر التسخين معقول، أداء جيد لمادة الأسلاك المقاومة، موثوق ومتين.

6.يمكن وضع كل صندوق تسخين في أنواع مختلفة من الزجاج، ونظام التحكم بالكمبيوتر يتعرف تلقائيًا على غرفة التسخين، وقولبة ثني الحرارة وفقًا للمجموعة الأولى من برنامج إنتاج الزجاج.

7.برامج الكمبيوتر للتحكم في تشغيل الذاكرة، يمكن أن تقلل من تأثير العوامل البشرية، لتسهيل العملية، وأسهل لضمان جودة المنتج.

8.حزمة برامج التحكم قوية وسهلة لتغيير المعلمات، وإجراءات الاختبار الذاتي مثالية ومستقرة وموثوقة.

9.يمكن لقسم التلدين أن يضمن أداء الزجاج، وتهوية جهاز التبريد لتبريد الطبقة الزجاجية، وتسريع معدل التبريد، وتحسين الكفاءة.ولذلك، فإن الفرن المستمر لا يقتصر على إنتاج الكفاءة العالية فحسب، بل يتم ضمان جودة المنتج أيضًا بشكل كامل.

فرن الانحناء الحراريفرن الانحناء الحراريQQ أو 20231113114909

على: 
تحت: 

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.