بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » خط إنتاج زجاج السيارات » فرن ثني الزجاج الأمامي » آلة صنع الزجاج الأمامي لفرن الزجاج الأمامي للسيارة

آلة صنع الزجاج الأمامي لفرن الزجاج الأمامي للسيارة

هذا الفرن هو نوع مستمر.يتم استخدامه بشكل رئيسي لإنتاج الزجاج الأمامي للسيارة أو الشاحنة.يمكننا تصميم وتصنيع هذا الفرن وفقًا لمتطلباتك فيما يتعلق بالسعة، ونختار الكمية المختلفة من العربات.النوع المستمر لديه أتمتة أعلى وإنتاجية أكبر.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-CTB

  • LEVER

  • 84752919

1. مبدأ العمل

يتكون هذا الفرن من منطقة التسخين المسبق ومنطقة التشكيل المسبق ومنطقة التشكيل ومنطقة التلدين ومنطقة التبريد.تختلف قوة التسخين لكل منطقة وفقًا لمتطلبات العملية المختلفة.تمر العربات ذات الزجاج والعفن عبر المناطق المذكورة أعلاه بدورها.بعد أن يتم تشكيل الزجاج في منطقة التشكيل، يتم تلدينه وتبريده، والآن يتم الانتهاء من دورة العمل.

2. عملية التشغيل

ضع قطعتين من النظارات النظيفة مع مسحوق السيليكا بينهما على القالب الموجود في عربة الرفع الأمامية، واضغط لأسفل على الزر الموجود على لوحة التشغيل الصغيرة، وسيقوم المصعد برفع العربة إلى الوضع العلوي وتكون جاهزة للدخول إلى منطقة التسخين المسبق ;

عندما يشاهد المشغل من خلال الشاشة اكتمال تشكيل الزجاج في منطقة التشكيل، يتم الضغط على زر التشغيل وينزل المصعد الخلفي إلى الموضع السفلي.عندما يتم إغلاق سكة التوجيه المفتوحة/المغلقة وتكون جميع الأجزاء الأخرى جاهزة، يقوم الناقل 2# بقيادة العربة في منطقة التشكيل المسبق إلى منطقة التشكيل.بعد تحرك الناقل 2# للأمام، الناقل 1# سيقود العربة في المصعد الأمامي إلى منطقة التسخين المسبق الأولى، وفي هذه الأثناء ستتحرك جميع العربات الأمامية إلى موضعها التالي.وبعد وقت قصير ينزل المصعد الأمامي إلى الموضع السفلي.

بعد نزول المصعد الخلفي إلى الموضع السفلي، يقوم الناقل رقم 3# بقيادة العربة إلى منطقة التلدين ويدفع العربات الأخرى للأمام لمسافة معينة.

يقوم الناقل رقم 4 بنقل العربة الأخيرة إلى المصعد الأمامي.

يقوم المشغل بتفريغ الزجاج المنحني وتحميل الزجاج الجديد المراد ثنيه.

 

3. الميزات الرئيسية للآلة:

3.1.يتم التحكم في العملية برمتها ومراقبتها بواسطة الكمبيوتر.

3.2.عناصر التحكم الرئيسية هي من شركة عالمية مشهورة (مثل Siemens، Omron، ABB وغيرها) لضمان أداء موثوق به،

3.3.يمكن لنظام المراقبة الذي يعترض حالة الزجاج في منطقة التشكيل أن يضمن انخفاض كثافة العمالة وبيئة عمل جيدة.

3.4 يمكن تحميل أنواع مختلفة من الزجاج في عربة مختلفة.يقوم نظام التحكم بالكمبيوتر بالتعرف على العربات تلقائيًا وثني الزجاج وفقًا للإعداد المسبق.

3.5 يمكن التحكم في كل وحدة تسخين في منطقة التشكيل بشكل فردي، مما يضمن التسخين المرن.يمكن التدخل في عملية التشكيل يدويًا.

3.6 حزمة برامج قوية، واجهة مريحة بين الإنسان والآلة، نظام فحص ذاتي كامل يضمن التشغيل المستقر والموثوق.ويمكن تغيير المعلمات عبر الإنترنت.

3.7 يضمن قسم التلدين أداء المنتجات، ويمكن لجهاز العادم الخاص بطبقة التبريد تسريع سرعة التبريد وتحسين الكفاءة.

3.8 تم تجهيز الناقلات بمفتاح القرب، مما يضمن التشغيل بدقة وموثوقية.

3.9 يمكن للعربة ذات هيكل الخزان أن تضمن استهلاكًا أقل للتدفئة.نوافذ المراقبة مصنوعة من زجاج الكوارتز الذي يقاوم درجات الحرارة المرتفعة والضرر.

3.10 من السهل صنع القوالب بتكلفة أقل.

 

4.هيكل الآلة

4.1.  تتكون المعدات من الإطار الرئيسي، وأجهزة الرفع، والعربات، وأربع مجموعات من الناقلات، وأنظمة التدفئة، وآلية فتح/إغلاق السكك الحديدية، ونظام التبريد، ونظام التحكم الكهربائي وما إلى ذلك.

4.2.  الإطار الرئيسي عبارة عن هيكل ملحوم قياسي، مقسم إلى طبقات علوية وسفلية.الجزء العلوي مخصص للتسخين المسبق والتشكيل، والجزء السفلي للتليين والتبريد.يتم تحقيق الحركة الدائرية للعربات عن طريق جهاز الرفع الأمامي والخلفي وآلات النقل.

4.3 يوجد جهازان للرفع، أحدهما عند نهاية الدخول والآخر عند نهاية التشكيل.يتم قيادة حركات العربات لأعلى ولأسفل بواسطة سلاسل مجهزة بأوزان موازنة وآلية ضبط دقيقة تضمن استقرار الحركة ومرونتها ودقتها وموثوقيتها.

4.4 إطار العربات عبارة عن هيكل خزان يحتوي على مواد عازلة عالية الجودة بداخله.توجد ثلاث نوافذ للمراقبة في أحد جوانب جدران العربة، والنوافذ مزودة بطبقتين من زجاج الكوارتز المقاوم لدرجات الحرارة العالية؛يتم تركيب زوجين من العجلات الدوارة المحورية في الجزء السفلي من العربة، من بينها عجلتان دوارتان يتم توجيههما بعجلات رائعة.

4.5 تم اعتماد آلية قيادة الحامل للحركة الأفقية للعربة، ويمكن لجهاز الكشف عن الموضع المنفصل أن يضمن موثوقية ناقل الحركة.

4.6 ينقسم قسم التسخين العلوي إلى خمس مناطق تسخين مسبق، ومنطقة تشكيل مسبق واحدة ومنطقة تشكيل واحدة.توجد ثلاث نوافذ مراقبة في نهاية إطار منطقة التشكيل، النوافذ مزودة بكاميرا؛ويمكن مراقبة حالة عناصر التسخين وتشكيل الزجاج من خلال الشاشة.

4.7 عناصر التسخين مصنوعة من مادة ذات أداء جيد وموثوق ومدة خدمة طويلة.

48. بين طبقة التسخين وطبقة التلدين توجد ألواح عازلة للحرارة.قسم التلدين يضمن أداء الزجاج، قسم التبريد مجهز بأجهزة تهوية وتبريد ليكون أكثر كفاءة.

4.9 نظام التحكم متقدم وموثوق.يتم التحكم في عملية الإنتاج بأكملها بواسطة الكمبيوتر.يمكن التحكم في درجة الحرارة في كل منطقة تسخين بواسطة الكمبيوتر.يتم الانتهاء من درجة الحرارة في منطقة التشكيل المسبق ومنطقة التشكيل وحالة الفتح/الإغلاق لكل عنصر تسخين بواسطة الكمبيوتر.وفقًا لأحجام وأشكال المنتج الفعلية، يمكن اختيار عناصر التسخين المطلوبة ووقت التسخين ودرجة حرارة التسخين وحفظها كملف في الكمبيوتر.يمكن التعرف على كل رقم عربة تلقائيًا، وبعد ذلك سيقوم الكمبيوتر باستدعاء الملف الصحيح الذي تم حفظه في المرة الأخيرة ويبدأ في تسخين الزجاج وثنيه.

4.10 آلية التفريغ يمكنها رفع الزجاج في العربات لتسهيل عملية التفريغ.

الصورة_20200721080447الصورة_20200721080451

على: 
تحت: 

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.