بيت » المدونات » أخبار الشركة » مرحبا بكم لزيارتنا على زجاج الصين

مرحبا بكم لزيارتنا على زجاج الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

2

نحن ندعوك بصدق لزيارتنا في China Glass 2023 في شنغهاي، مايو.09 إلى 12. جناحنا رقم: W5 286


المعرض الصيني الدولي الثاني والثلاثون لتكنولوجيا صناعة الزجاج، الذي تنظمه جمعية السيليكات الصينية وتنظمه شركة بكين الصينية للسيليكون للمعارض المحدودة، والذي عقد في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض في الفترة من 09 إلى 12 مايو

في وقت حرج بالنسبة لصناعة الزجاج في الصين للتحول نحو التنمية عالية الجودة وبناء نمط تنمية جديد، مع اقتراح ذروة الكربون وأهداف حياد الكربون، تواجه صناعة الزجاج فرصًا وتحديات على حد سواء.يستخدم معرض الزجاج الصيني وظائف المعرض لمساعدة الابتكار التكنولوجي الصناعي والتداول التجاري، وخدمة الاستراتيجيات الوطنية، وتوفير المزيد من فرص العمل للتداول المحلي السلس لصناعة الزجاج، وتعزيز التداول المزدوج المحلي والدولي، والمساهمة في البيئة الخضراء والآمنة والعالية. – تطوير جودة صناعة الزجاج.

تأسس معرض الزجاج الصيني في عام 1986. وبعد أكثر من 30 عامًا من الزراعة والتطوير، أصبح معرض الزجاج الصيني المعرض الأكثر قيمة تجاريًا والتبادل الفني ومنصة المفاوضات الاقتصادية والتجارية في صناعة الزجاج العالمية.وقد تم استخدامه من قبل الوكالات الاستشارية الدولية كأساس مهم لتقييم تطور سوق الزجاج.


أقيم معرض الزجاج الصيني الحادي والثلاثون بنجاح في شنغهاي في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2021. وشارك في المعرض إجمالي 900 شركة من 23 دولة ومنطقة، بمساحة عرض تبلغ 90000 متر مربع.وكان المعرض صاخباً بالحشود والمشهد الحيوي، حيث حضره 40826 زائراً محترفاً.كما تم خلال المعرض عقد 10 محاضرات فنية.قامت العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بتغطية المعرض والتعليق عليه.لقد تغلبت الاستضافة الناجحة لمعرض الزجاج الصيني على تأثير الوباء والعديد من العوامل غير المؤكدة، مما أتاح فرصًا جديدة لصناعة الزجاج بأكملها، وأظهر الثقة والحيوية لصناعة الزجاج العالمية، وأثبت بشكل فعال أن معرض الزجاج الصيني هو المنصة المفضلة مؤسسات الصناعة المحلية والأجنبية لتوسيع التبادلات التجارية والتكنولوجية.


يلتزم معرض الزجاج الصيني دائمًا بمفهوم الحجم والتدويل والتخصص، وسيجلب حدثًا رائعًا وفعالًا لتبادل التجارة والتكنولوجيا في صناعة الزجاج العالمية.نرحب بالشركات ذات الصلة للمشاركة في معرض الزجاج الصيني الثاني والثلاثين.

1


المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.