بيت » حلول » ما هو دور خط عبور الحمار الوحشي على طاولة التفريغ لفرن تقسية الزجاج؟

ما هو دور خط عبور الحمار الوحشي على طاولة التفريغ لفرن تقسية الزجاج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:رافعة جيمي     نشر الوقت: 2023-12-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بالنسبة للعديد من أفران تقسية الزجاج، يمكننا أن نرى خطوط عبور حمار وحشي مرسومة على غطاء قسم التبريد بالقرب من طاولة التفريغ.لكن هل تعرف الغرض من معابر الحمار الوحشي هذه؟

تُستخدم معابر الحمار الوحشي هذه بشكل أساسي لمراقبة تسطيح الزجاج المقسى بعد تلطيفه.من خلال عكس صور الزجاج المقسى على معابر الحمار الوحشي هذه، يمكن تقييم التشوه الموجي للزجاج المقسى.يمكن للمشغلين ببساطة ملاحظة تسطيح الزجاج المقسى بالعين المجردة.والزجاج الذي لا يفي بالمعايير مقدمًا، مما يوفر المزيد من وقت الاختبار.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا يمكنها تقييم التشوه النسبي إلا في ظل نفس الظروف.لا يمكننا مقارنة زجاج 5 مم بزجاج 10 مم.

ومع ذلك، فإن النتائج التي تم الحصول عليها من مسافات مراقبة مختلفة مختلفة.كلما ابتعدنا عن معبر الحمار الوحشي، كلما زاد تشويه معبر الحمار الوحشي المرصود.وبالتالي فإن مسافة مراقبة لوحات الحمار الوحشي تكون عمومًا من 5 إلى 6 أمتار، وليست قريبة جدًا أو بعيدة جدًا.

علاوة على ذلك، يرتبط تشوه الزجاج أيضًا باستواء الطاولة الدوارة تحت فرن تقسية الزجاج، لذلك من الضروري تحليل أسباب تشوه الزجاج بالتفصيل.

يستخدم هذا النوع من عبور الحمار الوحشي بشكل أساسي لمراقبة الزجاج المقسى المسطح في المباني، وهو غير مناسب للزجاج المقسى المنحني، وزجاج السيارات، وما إلى ذلك.


المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.