بيت » حلول » كيفية حل الضوضاء الصادرة عن فرن تقسية الزجاج؟وأسباب وطرق التعامل مع ضجيج أفران تقسية الزجاج

كيفية حل الضوضاء الصادرة عن فرن تقسية الزجاج؟وأسباب وطرق التعامل مع ضجيج أفران تقسية الزجاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن للمعدات الميكانيكية أن تنتج ضوضاء إلى حد ما أثناء عملية الإنتاج، وأفران تقسية الزجاج ليست استثناءً.أثناء عملية الإنتاج، فإن أفران التقسية تصدر حتماً بعض الضوضاء.ومع ذلك، فإن خصائص مصدر الصوت لأفران التقسية معقدة ولا يمكن التحكم فيها بشكل مباشر، ولها انتشار قوي.فكيف يمكن حل مشكلة ضجيج فرن تقسية الزجاج؟

1. أسباب الضوضاء في أفران تقسية الزجاج

1.1.قد تشتمل الضوضاء الصادرة عن فرن تقسية الزجاج على ضجيج نقرة الإرسال وضوضاء جسم المعدات، بما في ذلك الأصوات الكامنة المنبعثة من المحركات وأغلفة المعدات والاهتزازات.

1.2.الضوضاء الناتجة عن تشغيل مروحة قسم التسخين، وضوضاء عادم فرن التقسية، والضوضاء الناتجة عن إطلاق البخار عالي الضغط من فرن التقسية عبر مخرج أنبوب العادم.

1.3.صوت المعدات العادي الناتج أثناء تشغيل قطع الغيار، وكذلك الصوت الذي لا يمكن تجنبه أثناء عملية التحميل والتفريغ، واتصالات العمل، والنقل، وما إلى ذلك داخل المصنع.

أسباب توليد الضوضاء في أفران التقسية معقدة ولا يمكن التحكم فيها بشكل مباشر.من المستحيل التحكم في توليد الصوت أو تقليله من منظور المعدات.فقط من خلال ضبط البيئة الخارجية يمكن تقليل أو تقليل انتشار الضوضاء.

2. كيفية حل ضجيج فرن تقسية الزجاج

2.1.طرق معالجة الضوضاء لأفران تقسية الزجاج

(1) الغرفة العازلة للصوت المستخدمة في إنتاج معدات أفران تقسية الزجاج تمنع مسار نقل الصوت وتضعف تأثير الضوضاء على البيئة الخارجية المحيطة.

(2) استخدم غطاء عازل للصوت واستخدم الأنابيب المربعة كإطار داخل الغطاء العازل للصوت، مع وضع ألواح ممتصة للصوت وعازلة للصوت في الأعلى لإضعاف انتشار الصوت.

(3) قم بإعداد كاتم صوت من النوع اللوحي (جهاز تقليل الضوضاء) في الجزء العلوي من فرن تقسية الزجاج، وقم بتركيب أبواب عزل الصوت في المواضع المناسبة في المصنع، وقم بإعداد تهوية مدخل الهواء وتقليل الضوضاء في فرن التقسية خط التجميع، وتركيب مراوح التدفق المحوري داخل مدخل الهواء لإجبار سحب الهواء وتبديد الحرارة، والحفاظ على ظروف التهوية الجيدة وتبديد الحرارة في ورشة الإنتاج.

2.2.مقدمة لمعدات التحكم في الضوضاء

(1) فتحات التهوية وتقليل الضوضاء: مصنوعة من صفائح مجلفنة، ويمكن ضبط نطاق الإشعاع الذي يمكن أن يخفف الضوضاء بشكل معقول.يتم استخدام مرنان امتصاص الصوت من نوع المكبس الصغير الموجود أسفل الشفرات لامتصاص الضوضاء، وحل مشكلة التهوية داخل غطاء عزل الصوت وتلبية معايير انبعاث الضوضاء.

(2) لوح امتصاص الصوت وعازل الصوت: تتكون المادة الرئيسية للغرفة العازلة للصوت من لوح عازل للصوت (لوحة فولاذية مجلفنة)، وإطار مضاد للرنين، ومواد ممتصة للصوت، ولوح ممتص للصوت مجلفن صناعي ومواد رئيسية أخرى، والتي يمكنها توفير عزل الصوت ودعم إعادة الاستخدام، ولها مظهر جميل وتأثير ختم جيد.

(3) كاتم الصوت من نوع اللوحة: مصنوع من لوحة ممتصة للصوت مثقبة مجلفنة، ويلبي تباعد اللوحة احتياجات تبديد الحرارة والتحكم في تسرب الضوضاء من خلال تخطيط معقول.

ما ورد أعلاه عبارة عن مقدمة لكيفية حل مشكلة ضجيج أفران تقسية الزجاج، والتي تتضمن أسباب ضجيج الفرن وطرق علاجه.إن توليد الضوضاء أثناء إنتاج المعدات أمر لا مفر منه، ولا يمكننا إلا إضعاف وتيرة انتشار الضوضاء وتقليل تأثيرها عن طريق تركيب أجهزة عازلة للصوت أو عازلة للصوت حول بيئة الإنتاج.


المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.