بيت » حلول » كيفية إطالة عمر خدمة بكرات السيراميك في أفران تقسية الزجاج؟

كيفية إطالة عمر خدمة بكرات السيراميك في أفران تقسية الزجاج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

فرن تقسية الزجاج عبارة عن آلة كبيرة، والبكرات الخزفية المستخدمة في فرن تقسية الزجاج عبارة عن منتجات يتم معالجتها بواسطة فرن التقسية.عمر الخدمة لبكرات السيراميك محدود.من أجل الاستفادة الكاملة من بكرات السيراميك في وقت محدود، إلى جانب التشغيل القياسي، ما هي الطرق الأخرى التي يمكن أن تطيل عمر خدمة بكرات السيراميك في فرن تقسية الزجاج؟

كيفية إطالة عمر خدمة بكرات السيراميك في أفران تقسية الزجاج

1 、 من حيث التشغيل

1. حظر التحميل الزائد على الإنتاج والاستخدام

حتى الأسطوانات الخزفية التي تتمتع بأفضل تكنولوجيا إنتاج لا يمكن استخدامها للإنتاج الزائد.عندما تنكسر أسطوانة السيراميك أو تولد حرارة غير متساوية، وتظهر أجزاء أسطوانة السيراميك بالتناوب باللون الأحمر المتوهج أو الداكن، فهذا يعني أن أجزاء أسطوانة السيراميك قد تقادمت، وهناك اختلاف كبير في المقاومة في كل قسم.من الضروري إيقاف الفرن للصيانة والاستبدال في الوقت المناسب.

2. يجب ألا تكون درجة حرارة السطح مرتفعة جدًا

حتى بالنسبة لبكرات السيراميك المتينة المقاومة للتآكل، يجب الانتباه إلى التغيرات في درجة الحرارة البيئية.مع استمرار ارتفاع درجة حرارة التشغيل، سيتم أيضًا تقصير عمر خدمة الأسطوانة الخزفية.بعد أن ترتفع درجة الحرارة داخل الفرن إلى الحد الأعلى للأسطوانة الخزفية، فإنها ستؤدي إلى تسريع معدل أكسدة قضيب السيراميك وتقصير عمر خدمة الأسطوانة الخزفية.يجب ملاحظة درجة حرارة سطح الأسطوانة الخزفية في أي وقت لتجنب الارتفاع بدرجة كبيرة قدر الإمكان.

3. تعديل الجهد المعتدل

إذا تعرض قضيب السيراميك للأكسدة أثناء الاستخدام، فسوف يزيد من المقاومة تدريجيًا.في ظل الظروف العادية، من الضروري زيادة جهد العمل في الوقت المناسب للحفاظ على درجة حرارة الفرن العادية.عندما يرتفع الجهد إلى القيمة القصوى للمحول المستخدم ولكن لا يزال غير قادر على الوصول إلى القيمة المطلوبة، يمكن إغلاق الفرن لتغيير طريقة توصيل الأسلاك للقضيب، ثم الاستمرار في الاستخدام.إذا بدأ الفرن الجديد بتزويد الطاقة، فيجب زيادة الجهد في الوقت المناسب لمنع كسر القضيب.يجب أن يكون جهد البداية نصف الجهد المقنن، ثم يزيد ببطء بعد العودة إلى الوضع الطبيعي.

2 、 من حيث التنظيف

1. تنظيف الأسطوانة السيراميكية

يمكن تنظيف أسطوانة السيراميك بالماء النظيف وقطعة قماش ناعمة، ولا يمكن استخدام المنظفات والصابون.لتجنب بخار الماء، يجب تجفيف براميل خط إنتاج الزجاج المعزول قبل التسخين.يجب وضع قضيب التحضير في مكان جاف وجيد التهوية لتجنب ظهور العفن على سطح الأسطوانة مع مرور الوقت.

2. حافظ على نظافة الزجاج

تنظيف الزجاج له نفس القدر من الأهمية، لأنه يشمل أيضًا صيانة الحواف.يجب ألا تحتوي حواف الزجاج على شظايا صغيرة، ويجب التأكد من نعومة حواف الزجاج.بخلاف ذلك، هناك خطر كسر الزجاج أثناء عملية الإنتاج، وسوف يلتصق مسحوق الزجاج والجزيئات الصغيرة بأسطوانات السيراميك.

3. نظافة بيئة الإنتاج

عند استخدام بكرات السيراميك في أفران تقسية الزجاج، يجب أن يحافظ المصنع دائمًا على النظافة ويمنع بشكل فعال توليد الغبار.قبل دخول الفرن، يجب تنظيف الجزيئات الصغيرة والغبار والمواد المنفصلة عن الزجاج.عند استخدام المقطورة في الخارج، يجب الاهتمام بالنظافة لتجنب تراكم الغبار الزائد وضمان النظافة اليومية.

ما ورد أعلاه هو طريقة لإطالة عمر خدمة بكرات السيراميك في أفران تقسية الزجاج.نأمل أن يكون مفيدا لك!تنتج شركتنا نماذج مختلفة من أفران تقسية الزجاج، المناسبة لإنتاج الزجاج المقسى بمواصفات مختلفة.إذا كان لديك أي احتياجات، يرجى الاتصال بنا.


المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.