قمة فيج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الفترة من 11 إلى 12 أبريل 2023، عقد مختبر لورانس بيركلي الوطني (LBNL) التابع لوزارة الطاقة الأمريكية قمة الزجاج الفراغي (قمة VIG).هذه هي الندوة الأولى حول الزجاج الفراغي (VIG) التي تعقد في أمريكا الشمالية، حيث جرت المناقشات والمناقشات حول كيفية توسيع طلب السوق على الزجاج الفراغي، وضمان العرض لتلبية طلب السوق، وسياسات الحوافز، واختبار الأداء، وغيرها من القضايا.كما تم تقديم أحدث التقدم البحثي في ​​مجال تكنولوجيا الزجاج المفرغ في الولايات المتحدة.

ومن أهداف هذه القمة ما يلي:

1. تطوير إستراتيجيات تطبيقات السوق لتوسيع النوافذ العازلة عالية الأداء؛

2. مراجعة واقتراح اقتراحات لتحديث المعايير (المعمارية) ذات الصلة.

3. مراجعة الوضع البحثي الحالي وتحديد الاحتياجات البحثية المستقبلية.

حضر القمة أكثر من 90 متخصصًا من الصناعات ذات الصلة، بما في ذلك صناعة البناء والزجاج وخبراء وعلماء من المؤسسات البحثية والمسؤولين الحكوميين، في شكل 'عبر الإنترنت + دون الاتصال بالإنترنت'.

وحضر المؤتمر أكثر من 90 شخصًا، منهم 50 شخصًا والبقية عن بعد.وكان الحضور من أصحاب المصلحة من مختلف الصناعات، بما في ذلك صناعة البناء والزجاج، ومحترفي البناء، والممارسين، والأوساط الأكاديمية، والباحثين، والإدارات الحكومية.

وقد استجاب الاجتماع لثلاث قضايا صعبة في ثلاثة مجالات من خلال البيانات الشخصية والمناقشات الجماعية:

1. ثلاثة تحديات اجتماعية كبرى، وهي ارتفاع التكاليف، ونقص الدعاية، والتعليم، وسياسات الحوافز؛

2. ثلاثة تحديات رئيسية للسوق، وهي تعزيز الحوافز المالية للمشاريع الخضراء، والأدوات والنماذج لإظهار عوائد الاستثمار، والفوائد الأخرى من استخدام الزجاج الفراغي، والحصول على عروض توضيحية للمشروع مصادق عليها من قبل الإدارات ذات الصلة، وتطوير معايير ومواصفات البناء؛


3. ثلاثة تحديات بحثية رئيسية، وهي عمر وتقييم الزجاج الفراغي، وتكنولوجيا تصنيع الزجاج الفراغي، والتحقق من صحة النماذج الحرارية للزجاج الفراغي.

وستكون الخطوة التالية هي معالجة هذه التحديات من خلال الجهود المشتركة للصناعة ووزارة الطاقة الأمريكية والمختبرات الوطنية والممارسين.نحن نخطط لتطوير خطة 'VIG 5-in-30' مدتها 5 سنوات لتسريع تطبيق السوق والترويج للزجاج الفراغي، بهدف أن يمثل الزجاج الفراغي 5% من حصة سوق النوافذ الأمريكية بحلول عام 2030. سيتم عقد سلسلة من الاجتماعات لمناقشة حلول محددة ووضع خارطة طريق للاستخدام والتطبيق الأوسع للنوافذ العازلة عالية الأداء.

المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.