بيت » المنتجات1 » حبل كيفلر » كم من ألياف السيراميك » غلاف من ألياف السيراميك ذو درجة الحرارة العالية يستخدم كغطاء أسطوانة سيراميك داخل فرن التسخين لفرن تقسية الزجاج

غلاف من ألياف السيراميك ذو درجة الحرارة العالية يستخدم كغطاء أسطوانة سيراميك داخل فرن التسخين لفرن تقسية الزجاج

التطبيق: للأسطوانة الخزفية لفرن تقسية الزجاج أو أي فرن آخر
المواد: ألياف السيراميك/الألياف الزجاجية
اللون الابيض
الأعلى.درجة الحرارة: 1250 درجة مئوية
نقطة الانصهار: 1900 درجة مئوية
سمك: حسب العميل
الشكل: كم/قماش
العلامة التجارية: ليفر
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LV-LKT010

  • LEVER

  • 84759000

الوظيفة: تقليل الخدش واللمس بين الأسطوانة الزجاجية والسيراميك أثناء عملية التسخين لفرن تقسية الزجاج

مزايا الأداء

1. مقاومة درجات الحرارة العالية، الموصلية الحرارية المنخفضة، مقاومة الصدمات الحرارية، والقدرة الحرارية المنخفضة؛

2. أداء ممتاز، مع درجة حرارة استخدام طويلة الأمد تصل إلى 1250 درجة مئوية ودرجة حرارة استخدام قصيرة المدى تصل إلى 1900 درجة مئوية.

3. خفيفة الوزن، ومقاومة للحرارة، والقدرة الحرارية الصغيرة، والتوصيل الحراري المنخفض.

4. غير ماصة، غير قابلة للتآكل، غير متعفنة، غير موبوءة بالحشرات، وغير متناثرة بسهولة، مع مقاومة ممتازة للشيخوخة.

5. لديه قوة شد عالية وثبات الطول

التعليمات:

1.ما هي حالة درجة الحرارة:

أكثر من 1300 درجة مئوية كدرجة حرارة العمل

2 ما هو عمر خدمة غلاف ألياف السيراميك هذا

يعتمد عمر الخدمة على سمك الزجاج، بالنسبة للزجاج الرقيق، إذا كان فرن التقسية عبارة عن حجرة واحدة، فإن عمر الخدمة يبلغ حوالي 6-8 أشهر؛إذا كان فرن التقسية من النوع المستمر، فإن عمر الخدمة يمكن أن يكون 12 شهرًا؛بالنسبة للزجاج السميك، عمر الخدمة أقصر.يتم استخدام هذه الأكمام بشكل رئيسي لإنتاج زجاج السيارات، 3.-4 مم

3. كيفية التثبيت والإرفاق الثابت؟

عند التثبيت، يجب عليك وضع بعض الغراء على سطح الأسطوانة، ثم تثبيت الأكمام

4. ما هو قطر الأكمام؟

يعتمد ذلك على قطر الأسطوانة الخزفية، فهل نصنع غلاف ألياف السيراميك وفقًا لقطر الأسطوانة الخزفية؟

5. ما هو السعر؟

يرجى تزويدنا بقطر الأكمام، حتى نتمكن من إعطائك السعر.

6. وقت التسليم:

بالنسبة للقطر الشائع، لدينا مخزون، يمكننا إرساله إليك على الفور، ولكن بالنسبة لبعض القطر غير القياسي، نحتاج إلى حوالي أسبوع واحد للإنتاج.

7. مدة الصلاحية: لدينا فرن تقسية بغرفة واحدة.  كم ساعة في اليوم على أساس 6-8 أشهر عند القيادة؟   (الزجاج المستخدم في السيارات. سمكه 3.0 ~ 5.0 مم)

12 ساعة يوميًا، لـ 3-4 مم، عمر الخدمة حوالي 6-8 أشهر، لـ 5 مم، حوالي 5 أشهر.

8. هل تقوم بوضع مادة لاصقة على أسطوانة السيراميك بالكامل وتضع الأكمام عليها، أم تقوم بوضع مادة لاصقة فقط على طرفي أسطوانة السيراميك؟

نعم، نحن نستخدم مادة لاصقة على الأسطوانة الخزفية بأكملها

9. عند استبدال الأكمام الجديدة، هل من الممكن إزالتها بسهولة بسبب المادة اللاصقة؟

عندما تتم إزالة الأكمام القديمة، يكون من السهل القيام بذلك، لأن المادة اللاصقة/الغراء هي نوع من شحم السيليكون.وبعد الاحتراق يتحول إلى ثاني أكسيد السيليكون.استخدم شفرة حلاقة لكشط الغلاف القديم.بعد أن ينزل، ما عليك سوى استخدام ورق الصنفرة لتلميع الغراء الموجود على السطح.استخدم ورق الصنفرة الخشن لمسح الغراء.من السهل التعامل مع هذا الغراء.

10. إذا كان لديك بيانات فيديو، فيرجى إرسالها إلينا.

نعم، لدينا، الرجاء الاتصال بنا لمزيد من التفاصيل

1. نظرة عامة على المنتج

تتمتع ألياف السيراميك بسلسلة من المزايا الفريدة مثل القوة العالية، وانخفاض ثابت العزل الكهربائي وفقدانه، ومقاومة درجات الحرارة العالية، ومعامل التمدد المنخفض، ومقاومة التآكل، والتصميم الجيد.يتم نسج غلاف ألياف السيراميك من خيوط ألياف السيراميك ويتميز بأداء ممتاز لألياف السيراميك.

2. خصائص المنتج:

عند استخدامها لتحضير المواد المركبة من ألياف السيراميك، فإن درجة حرارة التشغيل الأكثر موثوقية هي ≥ 900 درجة مئوية، ودرجة حرارة العمل المستمرة هي 1050 درجة مئوية، والحد الأقصى لدرجة حرارة التشغيل هي 1200 درجة مئوية.

مقاومة ممتازة للحرارة مع معامل تمدد حراري منخفض يبلغ 0.55 × 10-6K-1

درجة الحرارة 20 درجة مئوية، 400 درجة مئوية، 900 درجة مئوية

السعة الحرارية النوعية (J · كجم -1 · ك -1) 670 964 1052

الموصلية الحرارية (وات · م-1 · ك-1) 1.4 1.84 2.68

2.1.لديها مقاومة ممتازة للتآكل الكيميائي.باستثناء حمض الهيدروفلوريك وحمض الفوسفوريك الساخن، فإن أي مادة أخرى ليس لها أي تأثير عليه تقريبًا، ولكن لا يسمح للمواد القلوية بالتلامس عند درجات حرارة عالية لمنع التبلور.

2.2.لديها مقاومة جيدة للضغط، ولكن مقاومة التأثير ضعيفة.

2.3.تتمتع ألياف السيراميك بمقاومة جيدة للتآكل عند استخدامها في درجة حرارة الغرفة، ولكن بعد المعالجة بدرجة حرارة عالية، تتم إزالة عامل ترطيب السطح وتقليل مقاومة التآكل.

2.4.تتميز الأكمام المصنوعة من ألياف السيراميك بقابلية توسعة جيدة.

3. مواصفات المنتج والتطبيق

المواصفات ومؤشرات الأداء الرئيسية لمنتجات الغلاف: القطر الداخلي الاسمي: 0.5 ~ 10 مم، مع كل 0.5 مم عبارة عن مواصفات؛

20-100 مم، كل 5 مم عبارة عن مواصفات.(إذا كانت هناك متطلبات خاصة، فيمكن الاتفاق عليها بشكل منفصل) قطر الألياف الأحادية: 7-10um.سمك الجدار: القطر الداخلي φ 40 ~ 65 مم المواصفات، سمك الجدار 0.55 ~ 0.75 مم؛القطر الداخلي φ 70-95 مم المواصفات، سمك الجدار 0.65-0.85 مم.الجودة: مواصفات القطر الداخلي φ 55-65 مم، الكتلة 113 ± 8 جم/م؛مقاومة درجات الحرارة: الغلاف الخزفي، يُحفظ في فرن بدرجة حرارة عالية عند 900 درجة مئوية لمدة 5 ساعات بدون تبلور؛يتم الاحتفاظ بألياف الكوارتز العادية عند درجة حرارة 500 درجة مئوية لمدة 5 ساعات في فرن عالي الحرارة بدون تبلور.

تطبيق المنتج:

غمد بكرة النقل لفرن تلدين الزجاج المخصص.

الحماية الحرارية لخطوط الأنابيب وأجهزة العادم في البيئات ذات درجات الحرارة العالية.

التعبئة والتغليف الختم والعزل في الأفران الصناعية ذات درجة الحرارة العالية.

أغلفة عازلة مقاومة للحرارة والإشعاع لمكونات الصناعة النووية.

4. تعليمات استخدام وتركيب جلبات ألياف السيراميك

4.1.عمل تحضيري:

أ.الأدوات: سكاكين فنية، مقص، فرشاة، كوب قياس، قلم تحديد، قطعة قماش، ورق صنفرة خشن (160)

ورق صنفرة شبكي وناعم (500 شبكة)، وقفازات، وأقنعة يمكن التخلص منها.

ب.المواد المساعدة: مطاط السيليكون أحادي المكون (علامة تجارية أجنبية 70428، يختصر بالمطاط)، الزيلين.

ج.كم منسوج بطول مناسب.الغلاف المنسوج من ألياف السيراميك نفسه يعاني من الانكماش ويحتاج إلى تطويله بشكل متناسب عند استخدامه Φ يتم حساب الطول المطلوب للجلبة المنسوجة مقاس 60 مم على أساس معدل انكماش بنسبة 70%، ومجموعة الأسطوانة الخزفية

إذا كان طول الجزء 1.5 متر، فيجب أن يكون طول الكم المنسوج 1.5/70%=2.14 متر

4.2.خطوات التشغيل:

1) يجب على جميع المشغلين ارتداء القفازات والأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة.

2) أولاً، استخدم سكينًا فنية لإزالة الغلاف المنسوج البالي على سطح الأسطوانة الخزفية.استخدم ورق الصنفرة الخشن لتلميع وإزالة أي بقايا على أسطوانة السيراميك، واستخدم ورق الصنفرة الناعم لتنعيم أسطوانة السيراميك.

3) خلط الغراء.نسبة التحضير: 100 غ غراء: (50-60) مل زيلين.أقترح البدء بالرقم 5

امزج 100 جرام من المادة اللاصقة مع 300 مل من الزيلين لتحضير المادة اللاصقة.استخدم قضيب التحريك غير المعدني للتحريك والتحريك

حتى يذوب الغراء بالكامل في الزيلين.

4) امسح الأسطوانة الخزفية بقطعة قماش مبللة بكمية قليلة من الكحول، ثم امسحها بقطعة قماش جافة.

استخدم علامة لتحديد الموضع الذي يجب فيه ضبط الغلاف المنسوج.

5) ضعي الغراء بالتساوي باستخدام فرشاة في المنطقة المحددة.يوصى بوضع الغراء بشكل متبادل من طرف إلى آخر، ويجب ألا تكون كمية الغراء أكثر من اللازم.من الأفضل تغطية الأسطوانة الخزفية فقط.بعد الطلاء، يمكنك إمالة نظرك لمراقبة سطح الأسطوانة الخزفية والتحقق مما إذا كانت هناك أي مناطق لم يتم تفويت المادة اللاصقة فيها.

6)  قم بإمالة الأسطوانة الخزفية لأعلى، مع قيام أحد المشغلين بالضغط على أحد طرفيها ودعم الأسطوانة الخزفية.يتعاون عاملان لتغطية الغلاف المنسوج على الأسطوانة الخزفية.أثناء عملية الضبط، لا يمكن سحب أو سحب الغلاف المنسوج.يمكنك فقط استخدام يدك لدفع الكم المنسوج إلى الموضع المناسب في الخلف، ثم فرده بلطف من المنتصف إلى كلا الطرفين، ثم قم بتنعيم الكم المنسوج.إذا التصق الغلاف المنسوج ببكرة السيراميك أثناء عملية الدفع، فيمكنك دفع المنطقة المجاورة له غير الملتصقة بلطف لفصل الكم المنسوج عن بكرة السيراميك.

7) إذا كانت هناك أطراف فضفاضة في كلا الطرفين، يمكنك استخدام فرشاة لغمس كمية صغيرة من الغراء لشد كلا الطرفين.

5. احتياطات استخدام أكمام ألياف السيراميك

5.1.بعد تلوث غلاف ألياف السيراميك، سيحدث التبلور.تقريبًا جميع المواد المعدنية القلوية سوف تسبب تآكلًا كبيرًا في أكمام ألياف السيراميك.من بينها، Na وK وLi هي أيونات الفلزات القلوية الثلاثة التي لها التأثير الأكبر.لتقليل تلوث الغلاف أثناء التشغيل وزيادة عمر الخدمة.يوصى بارتداء قفازات مطاطية نظيفة أثناء عملية التشغيل.

5.2.عند تركيب أكمام ألياف السيراميك، فإن كمية موحدة وصغيرة من المادة اللاصقة يمكن أن تحقق عمر الخدمة الأمثل مع تلبية أداء الترابط.نسبة الصمغ المقترحة: 100 جرام صمغ: (50-60) مل زيلين.عندما يتم خلط المادة اللاصقة بشكل رقيق جدًا، فإن المادة اللاصقة تكون ذات التصاق ضعيف ولا يمكنها الالتصاق بقوة بالغلاف.بعد إستخدامه في الفرن، الغلاف سوف يتآكل بسرعة وسوف تسقط قطع كبيرة، مما يؤثر بشكل كبير على عمر الخدمة.

إذا لم يتم تطبيق الغراء بالتساوي بما فيه الكفاية، فسيتم تطبيق بعض المناطق بشكل جيد، بينما يتم تطبيق مناطق أخرى بشكل أقل أو بدون الغراء.تتعرض المناطق التي تحتوي على كمية أقل من الغراء أو لا يوجد بها أي احتكاك أكبر، وسوف يبلى الغلاف الموجود في تلك المنطقة بسرعة ويصبح رقيقًا.إذا كانت كمية الغراء المطبقة أكثر من اللازم، فسوف تؤثر على عمر الغراء بعد أن تخترق سطح الغلاف.في فرن عالي الحرارة، تكون المناطق التي يخترق فيها المادة اللاصقة الموجودة على سطح الغلاف عرضة للتبلور والتصلب، مما يؤدي إلى فقدان المرونة والتآكل السريع والتفتت.

5.3.بعد تثبيت غلاف ألياف السيراميك على الأسطوانة الخزفية، يجب وضعه في بيئة ذات رطوبة منخفضة (≥ 60%) لأكثر من 12 ساعة أو تجفيفه في درجة حرارة منخفضة، ثم استخدامه في الفرن بعد تبخر الزيلين.عند التخزين، حاول تجنب تلوث الغلاف.

5.4.يمكن استخدام أكمام ألياف السيراميك لفترة طويلة عند 1050 درجة مئوية، ومع ذلك، يمكن أن يزيد الاستخدام المتقطع بشكل كبير

تقليل عمر خدمة الغلاف.ويرجع ذلك أساسًا إلى معامل التمدد الحراري والجاذبية النوعية لحاملات ألياف السيراميك، بالإضافة إلى منتجات التبلور β- الكوارتز المربع المشابه.لذلك، عند استخدامه بشكل مستمر في درجات حرارة عالية، على الرغم من استمرار منطقة التبلور في التوسع، فإن تغير الحجم ليس كبيرًا ولا يزال من الممكن استخدامه بشكل مرض.عندما يبرد منتج التبلور إلى 275 درجة مئوية، تتحرك ألياف السيراميك نحو β- الكوارتز وتخضع للاندماج الحجمي، مما يؤدي إلى فشل المنتج.

ولذلك، ينبغي تجنب الاستخدام المتقطع قدر الإمكان.إذا تم إيقافه في منتصف الطريق، فيجب إبقاؤه معزولاً بدرجة حرارة أعلى من 300 درجة مئوية.

5.5 طريقة التخزين المقترحة لأكمام ألياف السيراميك: التخزين المحكم في أكياس بلاستيكية؛يجب أن تكون نسبة الرطوبة في بيئة التخزين ≥ 60% ودرجة الحرارة ≥ 30 درجة مئوية، مع تجنب أشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية.

صورة_20210226103622QQ أو 20231123142440

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.