بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » لفرن تقسية الزجاج » خراطيم أنابيب هواء مرنة بقطر 110 مم وقطر 4 بوصات مع قماش من ألياف الكيفلار في الخارج لقسم الانحناء في فرن تقسية زجاج السيارات.

خراطيم أنابيب هواء مرنة بقطر 110 مم وقطر 4 بوصات مع قماش من ألياف الكيفلار في الخارج لقسم الانحناء في فرن تقسية زجاج السيارات.

بالنسبة لقسم ثني فرن تقسية زجاج السيارات، فهو يحتاج إلى أنبوب/خرطوم هواء بقطر أكبر، مثل 102 مم (4 بوصات)، 110 مم، إلخ. لذا، نظرًا لوجود تدفق هواء كافٍ لتوفير ضغط عالٍ، لأنه بالنسبة لزجاج السيارات، فإن سمك رقيق، مثل 2.8 ملم.3 مم، 3.2 مم، 3.5 مم، 4 مم، 5 مم، 6 مم.يجب أن يتم تصميم وتصنيع أنبوب خرطوم الهواء الناعم هذا خصيصًا.نحن نصنع الطول حسب متطلبات العميل.بالنسبة لقسم ثني واحد من فرن تقسية الزجاج، عادة، يكون له أحجام متعددة للطول.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LKT020

  • LEVER

  • 84759000

العنصر: خرطوم/أنبوب هواء ناعم

التطبيق: لقسم التبريد المنحني لفرن تقسية الزجاج، خاصة لفرن تقسية زجاج السيارات

القطر الداخلي: 30-200 ملم

الطول: حسب متطلبات العملاء

المواد: مطاط + سلك فولاذي؛السيليكون + أسلاك الفولاذ؛EPDM + أسلاك الفولاذ

الأعلى.درجة حرارة الدب: 300 درجة مئوية

اللون: أسود (اللون الأصلي)، أخضر، رمادي

التعليمات:

بالنسبة لخرطوم الهواء لقسم الانحناء في فرن تقسية زجاج السيارات، الآن، في الصين، بالنسبة لمعظم الشركات المصنعة، يستخدمون المطاط + سلك فولاذي + نوع القماش.لا توجد مواد جديدة خاصة جدًا لخرطوم الهواء هذا.

ولكن بالنسبة للعديد من الشركات المصنعة لزجاج السيارات، فإنها تضيف قطعة قماش كيفلر واحدة إلى الجزء الخارجي من خرطوم الهواء المطاطي، ومع هذا الحل، يمكن أن يكون عمر الخدمة أطول.يمكنك أن تنظر بهذه الطريقة

لدينا أيضًا مادة EPDM، وهي أفضل من المواد المطاطية، ولكنها مكلفة قليلاً

أيضًا، لدينا مادة السيليكون، ولها عمر خدمة أطول، ولكن التكلفة مرتفعة جدًا، لذلك يستخدم عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة أو العملاء خرطوم الهواء من نوع السيليكون.



على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.