بيت » فرن تقسية الزجاج المعماري » الرول السيراميك » بكرات رول سيراميك كوارتز السيليكا المندمجة لفرن تقسية الزجاج الشمسي المستمر وأفران تلدين الزجاج الشمسي مطلوبة كمية طلب بالجملة للاستبدال الكامل

بكرات رول سيراميك كوارتز السيليكا المندمجة لفرن تقسية الزجاج الشمسي المستمر وأفران تلدين الزجاج الشمسي مطلوبة كمية طلب بالجملة للاستبدال الكامل

إن أسطوانة سيراميك الكوارتز السيليكا المنصهرة عبارة عن مكون مركب يتكون من جسم خزفي، ومحامل، وعمود، وحلقة إغلاق متاهة بلاستيكية.إن الأسطوانة الخزفية الكوارتز هي مكون رئيسي في فرن تقسية الزجاج الأفقي، وتستخدم بشكل رئيسي لحمل ونقل الزجاج في فرن تقسية الزجاج الأفقي.
بكرة سيراميك الكوارتز مصنوعة من السيليكا المصهورة عالية النقاء مع كثافة كبيرة عالية، قوة عالية، تمدد حراري صغير، ثبات جيد للصدمات الحرارية، دقة عالية الأبعاد، خالية من التشوه في درجات الحرارة العالية، عمر خدمة طويل ولا تلوث الزجاج.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LKT008

  • VESUVIUS, LEVER

  • 84759000

تم تطوير بكرات سيراميك السيليكا المنصهرة ذات الكثافة العالية وخشونة السطح العالية بناءً على خصائص فرن تقسية الزجاج الشمسي المستمر وأفران تلدين الزجاج الشمسي.

ميزات تقنية:

1. بكرات سيراميك السيليكا المنصهرة عالية الكثافة ومنخفضة المسامية تقلل بشكل فعال من امتصاص الجسيمات الأجنبية

2. بالمقارنة مع السطح النهائي للمرآة، فإن بكرات سيراميك السيليكا المنصهرة تقلل من الاحتكاك على الجانب السفلي من الزجاج، مما يقلل بشكل فعال من حدوث الخدش.

3. الموصلية الحرارية المنخفضة جداً والتمدد يمكن أن تلبي متطلبات جميع أنواع أفران تقسية الزجاج وعمليات تلدين الزجاج الشمسي.

2345截图20191030203114image8image7


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.