بيت » المنتجات1 » حبل كيفلر » نسيج ألياف كيفالر » ارتفاع درجة الحرارة والدليل على الحرارة والدليل على النار كيفلر الأراميد الألياف بارا الأراميد خيوط الخياطة

ارتفاع درجة الحرارة والدليل على الحرارة والدليل على النار كيفلر الأراميد الألياف بارا الأراميد خيوط الخياطة

ألياف الأراميد هي نوع جديد من الألياف الاصطناعية عالية التقنية ذات خصائص ممتازة مثل القوة الفائقة والمعامل العالي ومقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة الأحماض والقلويات والوزن الخفيف.قوتها هي 5 إلى 6 أضعاف قوة الأسلاك الفولاذية، ومعاملها هو معامل الأسلاك الفولاذية أو الزجاج.إنها 2 إلى 3 مرات من الألياف، وضعف صلابة الأسلاك الفولاذية، وتزن فقط حوالي 1/5 من الأسلاك الفولاذية.لا يتحلل أو يذوب عند درجة حرارة 560 درجة.يتميز بعزل جيد وخصائص مضادة للشيخوخة وله دورة حياة طويلة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • LKT-006

  • LEVER

  • 54025990

اسم المنتج: خيوط كيفلر الأراميد، ألياف الأراميد

العلامة التجارية: ليفر

مكان المنشأ: لويانغ

النوع: خيط الخياطة

المواصفات: 200 د/2، 200 د/3

اللون: أصفر (لون قابل للتخصيص)

قوة الخيط الأحادي: 25 جم/منكر

المادة الخام الرئيسية: ألياف الكيفلار الأراميد

ميزات المنتج: قوة عالية، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة الأحماض والقلويات

نطاق التطبيق: سلك السيارات، خيط الخياطة الصناعية

مقاومة درجات الحرارة العالية: 380 درجة مئوية على المدى الطويل، 580 درجة مئوية على المدى القصير

مستوى الجودة: ممتاز


ألياف الأراميد عبارة عن ألياف بولي أميد عطرية، وهي عبارة عن بوليمر خطي يتكون من مجموعات عطرية ومجموعات أميد، والتي تتميز بخصائص ميكانيكية ممتازة، وبنية كيميائية مستقرة، وخصائص ميكانيكية مثالية، ولها خصائص ممتازة مثل القوة الفائقة، والمعامل العالي ، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة الأحماض والقلويات، خفيفة الوزن، ومقاومة التآكل.


طلب:

يتمتع بارا أراميد بمقاومة ممتازة للقطع، ومقاومة للحرارة، ومقاومة للتآكل، ويستخدم أيضًا كملابس واقية صناعية.القفازات المصنوعة من مادة بارا أراميد تمنع الضرر الناتج عن جروح الأصابع والاحتكاك والثقوب والحرارة واللهب أثناء العمليات الصناعية.


إنتاج الملابس الواقية: نظرًا لمتانتها الممتازة ومقاومتها للتآكل وقابليتها للتشكيل، تُستخدم ألياف الأراميد لإنتاج دروع واقية للرياضيين وراكبي الدراجات.


الملابس الواقية من الحرائق: بفضل مقاومتها الممتازة للحرارة، تستخدم الأقمشة المصنوعة من ألياف الأراميد على نطاق واسع لتصميم الملابس الواقية لرجال الإطفاء من ملابس أو خوذات أو أحذية مقاومة للحرارة.


00


يتمتع البارا أراميد بخصائص ممتازة مضادة للرصاص.يمكن تصنيع أقمشة الأراميد على شكل سترات مضادة للرصاص وبطانيات مقاومة للانفجار، ويمكن أيضًا مزجها بالراتنج لصنع خوذات صلبة وبطانات مقاومة للانفجار.

لقد تم استخدام المواد المركبة المقواة من الأراميد على نطاق واسع في أجزاء الطيران وقطع غيار السيارات والسفن والمنتجات الرياضية وأوعية الضغط وغيرها من المجالات.  

يمكن أن تقلل مادة بارا أراميد من وزن الهيكل بشكل كبير وتوفر قوة تمزق أعلى ومقاومة للثقب مقارنة بمركبات الألياف الزجاجية.

صنارة الصيد المصنوعة من ألياف الكربون وألياف الأراميد المختلطة من المواد المركبة المقواة تتميز بالصلابة الطولية لألياف الكربون أحادية الاتجاه وألياف الأراميد، وخفيفة الوزن، وهيكل مستقر وأداء جيد.


03


يمكن استخدام الأنابيب المقواة بالأراميد في خطوط أنابيب النفط والغاز لتحل محل الأنابيب الفولاذية الأصلية لتجنب التسرب الناتج عن التآكل؛كما أن تقليل وزن خطوط الأنابيب يبسط أيضًا عملية النقل والتركيب.


01


الصورة_202208011534335


الصورة_202208011534336





على: 
تحت: 

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.