بيت » حلول » أسباب وحلول علامات الأسطوانة الخزفية على الزجاج المقسى المصنوع بواسطة فرن تقسية الزجاج

أسباب وحلول علامات الأسطوانة الخزفية على الزجاج المقسى المصنوع بواسطة فرن تقسية الزجاج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أثناء إنتاج الزجاج المقسى في فرن تقسية الزجاج، قد تحدث مشاكل مثل انهيار الحافة، انفجار الفرن، التنقر، وعلامات الأسطوانة لأسباب مختلفة.أسباب حدوثه مختلفة أيضًا.من بينها، علامات الأسطوانة هي عيب شائع يمكن أن يحدث بشكل مستمر ولا يمكن حله في فترة زمنية قصيرة.أدناه، سيشاركك المحرر أسباب وحلول علامات الأسطوانة على الزجاج المقسى في أفران التقسية.

1. تظهر علامات اللف في الموضع الأوسط للزجاج

السبب: يحدث هذا النوع من الطباعة الأسطوانية غالبًا عند بدء تشغيل الفرن أو إيقافه لفترة طويلة قبل فتحه.السبب الرئيسي هو أن درجة حرارة الناقل الأسطوانة الخزفية مرتفعة للغاية، مما يتسبب في اعوجاج الزجاج المقسى للأعلى.

الحل: يمكن حل هذه الحالة عن طريق تشغيل غاز ثاني أكسيد الكبريت الواقي أو زيادة الحمل القسري، أو ضبط فرق درجة الحرارة عن طريق خفض درجة الحرارة المنخفضة لفرن التقسية وزيادة درجة الحرارة العلوية، وكذلك زيادة سرعة الأسطوانة.يمكن أن تلعب هذه الطريقة دورًا مخففًا.

أسباب وحلول علامات الأسطوانة الخزفية على الزجاج المقسى

أثناء إنتاج الزجاج المقسى في فرن التقسية، قد تحدث مشاكل مثل انهيار الحافة، انفجار الفرن، الحفر، وعلامات الأسطوانة لأسباب مختلفة.أسباب حدوثه مختلفة أيضًا.من بينها، علامات الأسطوانة هي عيب شائع يمكن أن يحدث بشكل مستمر ولا يمكن حله في فترة زمنية قصيرة.أدناه، سيشاركك المحرر أسباب وحلول علامات الأسطوانة على الزجاج المقسى في أفران التقسية.

2. تظهر علامات اللف في الموضع الأوسط للزجاج

السبب: يحدث هذا النوع من الطباعة الأسطوانية غالبًا عند بدء تشغيل الفرن أو إيقافه لفترة طويلة قبل فتحه.السبب الرئيسي هو أن درجة حرارة الناقل الأسطوانة الخزفية مرتفعة جدًا، مما يتسبب في اعوجاج الزجاج المقسى للأعلى.

الحل: يمكن حل هذه الحالة عن طريق تشغيل غاز ثاني أكسيد الكبريت الواقي أو زيادة الحمل القسري، أو ضبط فرق درجة الحرارة عن طريق خفض درجة الحرارة المنخفضة لفرن التقسية وزيادة درجة الحرارة العلوية، وكذلك زيادة سرعة الأسطوانة.يمكن أن تلعب هذه الطريقة دورًا مخففًا.

3. تظهر علامات اللف على الطرف الأمامي للزجاج في الاتجاه الأمامي

السبب: غالبًا ما تظهر علامات الأسطوانة الزجاجية المقسى في الطرف الأمامي من الزجاج في الاتجاه الأمامي، ولكن ليس في الطرف الخلفي.قد يكون هناك سببان محتملان لهذه الحالة:

3.1.المدخلات الكهروضوئية غير الطبيعية: يؤدي ذلك إلى حدوث خطأ في حساب طول الزجاج عن طريق الحساب الكهروضوئي، مما يؤدي إلى تقصير المسافة بين الزجاج مقارنة بالمعتاد.عندما يتم تفريغ الفرن، تتسارع الأسطوانة لكن تسارع الزجاج الأمامي لم يكتمل بعد، ولا تعود سرعة الأسطوانة إلى سرعة حقن فرن التقسية.يؤدي هذا إلى تلامس الطرف الأمامي من الزجاج السفلي مع الأسطوانة التي تعمل بسرعة عالية، مما يؤدي إلى ظهور علامات الأسطوانة على الطرف الأمامي من الزجاج.

3.2.سرعة دخول الفرن أسرع من سرعة النقل الرئيسية: نظرًا للسرعة الأسرع للأسطوانات في قسم الدخول مقارنة بالسرعة الرئيسية لفرن التقسية، يتم تقصير المسافة بين الزجاج الذي يدخل إلى فرن التقسية.على سبيل المثال، المسافة بين الزجاج عند مدخل الفرن هي 300 مم، ولكن يمكن أن تكون 250 مم فقط داخل فرن التقسية.وفي هذه الحالة، يمكن أيضًا أن يتسبب ذلك في ظهور علامات الأسطوانة على الطرف الأمامي من الزجاج في الاتجاه الأمامي.

الحل: يمكن حل المشكلة عن طريق إصلاح وضبط النظام الكهروضوئي داخل الفرن، وكذلك ضبط سرعة الدخول والخروج لجعل سرعة الدخول أبطأ من أو تساوي سرعة الخروج.وبدلاً من ذلك، يمكن أن تؤدي زيادة تباعد المدخل من 300 إلى 400 إلى حل المشكلة أيضًا.


المدونات ذات الصلة

محتوى فارغ!

دعونا نجعل الأعمال التجارية بسيطة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2023 Luoyang Lever Industry Co., Ltd. بواسطة leadong.com Sitemap.